اخبار المنية الضنية

في طرابلس إحدى المستشفيات رفضت إدخال طفله رغم خطورة وضعها بحجة أن لا سرير شاغر فتوفيت …

في طرابلس إحدى المستشفيات رفضت إدخال طفله رغم خطورة وضعها بحجة أن لا سرير شاغر فتوفيت …

نيوز-يرز توفيت الطفلة ميرال خالد الجندي ابنة الـ 5 أشهر من بلدة #ديرعمار (قضاء #المنية – الضنية) اليوم بعد أن رفضت إحدى مستشفى #طرابلس إدخالها بحجة أن لا سرير شاغر لديها في وحدة العناية بالأطفال على الرغم من مناشدات الأهل بأنّ الوضع الصحي للطفلة خطير ولا يحتمل وقال “عم الطفلة السيد زياد ” ” بقينا من الساعة 11 مساء الأحد للـ 12 الظهر الإثنين عم نحاول نلاقيلها سرير ما لقينا وخبرنا المستشفى انو البنت توقف قلبها مرتين خلال هذه الفترة”، مشدداً على أنّ هذا السبب الأساسي الذي أدى الى تدهور صحة الطفلة .

وأشار إلى أنّه وبعد نقلها إلى مستشفى آخر غير مجهز بعناية طبية للأطفال ، قاموا بالتواصل مع وزير الصحة حمد حسن الذي تجاوب سريعاً معهم وتم نقلها الى مستشفى #الكرنتينا في #بيروت إلا أنّ وضع الطفلة كان قد تدهور ولم يعد يحتمل .

وفي حديثه لفت إلى أنّه وأثناء نقلهم الطفلة كان أوتستراد البداوي مقطوعاً وهذا ما أدى إلى تأخر الصليب الأحمر #اللبناني بالوصول الى بيروت، مما زاد “الطين بلة”.

وفي السياق، أكدّ أنّهم حاولوا التواصل مع جميع فاعليات المنطقة من أجل إيجاد سرير للطفلة من دون أي تجاوب، مبدياً أسفه وغضبه بخصوص هذا الأمر.

#أنقذوا_لبنان 🇱🇧💔
#savelebanon
#أطفالنا_في_خطر
#إخباريون

https://www.facebook.com/إخباريون-News-ers-687108151735482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى