أخبار لبنان ??

اعتصام لأهالي شهداء المرفأ أمام قصر العدل “هلكتنا وما بقى فينا نتحمّل”…

اعتصام لأهالي شهداء المرفأ أمام قصر العدل “هلكتنا وما بقى فينا نتحمّل”…

أخبار لبنان ?? ¦ إخباريون ¦
الخميس ١٦ أيلول ٢٠٢١

نيوز-يرز اعتصم عدد من أهالي شهداء انفجار مرفأ بيروت أمام قصر العدل في بيروت، رفضاً للتدخلات السياسية في القضاء واستنكاراً لعدم محاسبة المتهمين في انفجار المرفأ.

وتوجّه الأهالي إلى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بالقول: “إذا دمعة عيونك على الأمهات فلتكن عيونك علينا، وعليك الوقوف في صفنا ومساعدة القاضي بيطار في مسار إحقاق الحق”.

وقد أكد أهالي شهداء انفجار مرفأ بيروت، خلال تحرك أمام قصر العدل أن “وجعنا كبير جداً ولم يعد بمقدورنا التحمّل وسنقوم بخطوات غير سلميّة لأنّ السلميّة “هلكتنا وما بقى فينا نتحمّل”،

مشيرين الى “أننا لاحظنا أخيراً مماطلة النيابة العامة التمييزية وتسويفها وتأخيرها ولامبالاتها بمسألة الدفوع الشكلية للتأخير قدر المستطاع بحضور المتهمين لاختلاق ذرائع وحجج”.

وتوجه أهالي شهداء المرفأ للمسؤولين يالقول: “نبكي أولادنا كل يوم ولا نفهم بسياساتكم لأنكم قتلتونا وما حدث في المرفأ هو تفجير وليس انفجار، وكفّوا عنّا حصاناتكم وحساباتكم السياسية وقدّروا دموع الأمهات ووجع الأيتام لأن العالم بات يبصق عليكم”، لافتين الى ان هناك مسؤول يجب أن يتحمّل مسؤولية “لحدّ هون وبسّ الحكي كتير ما بفيد رح تشوفوا أفعال لا أقوال”.
“موقع_إخباريون news-ers.com “https://www.facebook.com/إخباريون-News-ers-687108151735482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى