اخبار طرابلس

تشييع القتيلين مرعب وعمران في طرابلس

تشييع القتيلين مرعب وعمران في طرابلس

أخبار طرابلس ?? ¦ إخباريون ¦
الأحد ٢٥ تموز ٢٠٢١

نيوز-يرز شيعت طرابلس القتيلين عامر مرعب (مسؤول في جند الله) ومرافقه محمد عمران بحسب ما ذكر مراسل إخباريون و اللذين قتلا مساء أمس السبت إثر إطلاق النار عليهما في القبة طرابلس ،

وجاب موكب التشييع ، الذي سار بهدوء ومن دون إطلاق رصاص التزاماً بتوجيهات الشيخ كنعان ناجي ، شوارع القبة وصولاً إلى أبي سمراء ومنها إلى جامع طينال حيث صلّي على جثمانيهما ودفنا في مدافن باب الرمل .

وكان قد عقد مساء أمس اجتماع موسع في دارة مسؤول “جند الله”، الشيخ كنعان ناجي، وذلك عقب مقتل عامر مرعب ومحمد عمران في إطلاق نار القبة.

وقد حضر الاجتماع شخصيات امنية واسلامية من طرابلس، ودعا ناجي الى “عدم استباق التحقيقات ورمي الاتهامات جزافاً خاصة ان الكاميرات في المنطقة ستظهر الفاعلين”.واضاف ناجي: “ان موضوع الاغتيال هو عند الاجهزة الامنية التي ستتعرف على الجناة خاصةً ان المعلومات تشير الى سقوط جريح من طرف مطلقي النار”، مؤكداً انه سيتم دفن القتيلين بعد ظهر اليوم على ان تقوم القوى الامنية بكشف الحقيقة خلال 48 ساعة.

بالتزامن، نشر “ال حسون” بياناً جاء فيه “بالرغم من انهم لا ينكروا وجود حق لها عند الشخص المغدور الا انها يعلنوا عدم مسؤوليتهم عن تنفيذ هذه الجريمة وقد لجأت الى القضاء في حينه، وتهيب بالقوى الأمنية العمل على كشف مرتكبي هذه الجريمة بأسرع وقت ممكن درأ للفتنة وحقنا لدماء الأبرياء في طرابلس”.

“موقع_إخباريون news-ers.com “https://www.facebook.com/إخباريون-News-ers-687108151735482

لمشاهدة الفيديو.. https://www.facebook.com/687108151735482/posts/1266809517098673/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى