متفرقات

مراسم التعازي برحيل أسطورة كرة القدم اللبنانية الحاج عدنان الشرقي

مراسم التعازي برحيل أسطورة كرة القدم اللبنانية الحاج عدنان الشرقي

أخبار متفرقات ?? ¦ إخباريون ¦
السبت ٥ حزيران ٢٠٢١

نيوز-يرز تقبل نبيل بدر رئيس نادي الأنصار وأعضاء الهيئة الإدارية إلى جانب الرئيس الفخري سليم دياب ونجل الراحل محمد وعائلته على مدار اليومين الماضيين التعازي برحيل أسطورة كرة القدم اللبنانية الحاج عدنان الشرقي في الساحة الخارجية لملعب بيروت البلدي التي غصت بالمعزين يومي الخميس والجمعة بعد أن سجّي فيها الجسد الطاهر ودفن في جبانة الأوقاف الإسلامية الجديدة.

وكان لافتاً تصريح الكابتن عدنان بليق ممثل رابطة قدامى اللاعبين عند وصول محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود حين طلب منه تسمية ملعب بيروت البلدي باسم الراحل الحاج عدنان الشرقي ليأتي رد المحافظ إيجابياً ويعطي وعداً بذلك.

وقد شهدت مراسم التعازي الجمعة توافد عدد كبير من المعزين في مقدمهم دولة الرئيس تمام سلام، النائب السابق عمار حوري ممثلاً الرئيس سعد الحريري، وزير الاتصالات طلال حواط ممثلاً رئيس الوزراء الدكتور حسان دياب، والنواب رولا الطبش ، عدنان طرابلسي، نزيه نجم وفيصل الصايغ ورئيس بلدية طرابلس السابق أحمد قمر الدين وعضو مجلس بلدية بيروت ورئيس نادي الحكمة الرياضي ايلي يحشوشي وأعضاء الهيئة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم فضلاً عن وفد من مخاتير بيروت ووفد من حركة أمل تقدمه نائب بيروت محمد خواجه والرئيس السابق لنادي الأنصار كريم دياب وأعضاء الهيئة الإدارية السابقون، وعدد كبير من رؤساء الأندية وأمين سر نادي شباب الساحل جلال علامة ولاعبو الفريق الأول والفئات العمرية في نادي الأنصار.

كما قدم التعازي وفد من اللجنة الأولمبية اللبنانية ومدربون ولاعبون حاليون وسابقون فضلاً عن وفود حزبية وسياسية وشعبية ورجال دين من مناطق عدة إلى جانب ممثلين عن أندية من طرابلس والجنوب والبقاع وعدد كبير من العاملين في مجال الإعلام.

أسرة موقع إخباريون تتقدم من عائلة الفقيد ومن عموم آل الشرقي بأحر التعازي والمواساة بوفاة فقيدهم و انا لله وانا اليه راجعون.

“موقع_إخباريون
“News_ers

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى